نبذة عن وكالة التخطيط و التطوير

الأقسام التابعة للوكالة:

  1. قسم التخطيط
  2. قسم تطوير المناهج 
  3. وحدة قياس مخرجات التعلم

مهام الوكالة:

  • إعداد الميزانية السنوية للكلية.
  • إعداد الخطة الاستراتيجية والتشغيلية السنوية للكلية ومتابعة تنفيذها.
  • إعداد خطط الاعتماد الأكاديمي الوطني/ الدولي ومتابعة تنفيذها.
  • القيام بالأعمال المتعلقة بالتخطيط، وتطوير برامج التعليم/ التدريب، المناهج الدراسية ووضع معايير محلية ودولية.
  • إعداد وتقديم التقارير الدورية / ربع السنوية المطلوبة إلى الإدارة العليا.
  • إجراء الدراسات وإعداد التقارير حول مخرجات التعلم والأداء الكلي للكلية للمساعدة في اتخاذ القرار.
  • متابعة تنفيذ مذكرات التفاهم والاتفاقيات بين القطاع والجهات الخارجية على مستوى الكلية.
نبذة عن وكالة التخطيط والتطوير