| نبذة عن وكالة التخطيط والتطوير
نبذة عن وكالة التخطيط و التطوير
الأقسام التابعة للوكالة:
- قسم التخطيط
- قسم تطوير المناهج
- وحدة قياس مخرجات التعلم
مهام الوكالة:
- إعداد الميزانية السنوية للكلية.
- إعداد الخطة الاستراتيجية والتشغيلية السنوية للكلية ومتابعة تنفيذها.
- إعداد خطط الاعتماد الأكاديمي الوطني/ الدولي ومتابعة تنفيذها.
- القيام بالأعمال المتعلقة بالتخطيط، وتطوير برامج التعليم/ التدريب، المناهج الدراسية ووضع معايير محلية ودولية.
- إعداد وتقديم التقارير الدورية / ربع السنوية المطلوبة إلى الإدارة العليا.
- إجراء الدراسات وإعداد التقارير حول مخرجات التعلم والأداء الكلي للكلية للمساعدة في اتخاذ القرار.
- متابعة تنفيذ مذكرات التفاهم والاتفاقيات بين القطاع والجهات الخارجية على مستوى الكلية.